بنفسج

قصتي.. سلسبيل زياد

الأحد 12 مارس

في بداية سنيني في التطوع كان تطوعي بس لأعبي وقت الفراغ وما يضيع وقتي بلا فايدة. بس اليوم بحكي إني أساعد أي شخص بالذات إذا كان محتاج هاد جزء لا يتجزأ من حياتي ومعنى ما بستغنى عنه فيها. يعني بصير زيه زي الدراسة زي الشغل زي الحياة الاجتماعية، احكيلك كمان؟  الأغلب بصير التطوع أهم من كل هاد.لأنه بصير تقديم المساعدة جزء ما بقدر يتخلى عنه الشخص، الشعور الي بحسه وقتها ولشعوره بالمسؤولية بالأساس.

يعني أنت هالقد معك وقت فراغ تعملي كل هاد!  -يووووو قديش سمعت هالجملة. لازم الناس تفهم أنه رح يوصل الشخص مرحلة انه ما يستنى وقت فراغ يعبيه، هو بده يخلق الوقت الي يتطوع فيه.

في بداية سنيني في التطوع كان تطوعي بس لأعبي وقت الفراغ وما يضيع وقتي بلا فايدة. بس اليوم بحكي إني أساعد أي شخص بالذات إذا كان محتاج هاد جزء لا يتجزأ من حياتي ومعنى ما بستغنى عنه فيها. يعني بصير زيه زي الدراسة زي الشغل زي الحياة الاجتماعية، احكيلك كمان؟  الأغلب بصير التطوع أهم من كل هاد.

لأنه بصير تقديم المساعدة جزء ما بقدر يتخلى عنه الشخص، الشعور الي بحسه وقتها ولشعوره بالمسؤولية بالأساس. إنك تتطوع أو تساعد حد لوجه الله، وما في مقابله إلا الأجر شعور جميل لا يوصف صدقًا. بس تشوف حد ممكن يجذبك فيه عيونه مشيته شخصيته أي شي.. أنا ما بجذبني إلا الي بحكيلي أنا بتطوع، أنا بساعد بدون مقابل!