بنفسج

اختبر شخصيتك: أول ما ستراه في الصور سيخبرك شيئًا عنك

الثلاثاء 14 يوليو

مترجم لموقع بنفسج
مترجم لموقع بنفسج

الاختبارات القائمة على خداع بصري مضلل تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر، إذ تعجب هذه الاختبارات مستخدمي الإنترنت، بل وإن علماء النفس أيضًا يعتمدون نفس الاختبارات. عليك التركيز في الاختبار، فمن المهم للغاية الانتباه إلى الصورة الأولى التي شاهدتها لأنك سترى بالتأكيد صورًا أخرى بعد فترة من الوقت.

نقترح عليك تجربة أحد هذه الاختبارات، لكن لا تأخذ الأمر على محمل الجد، لن يمنحك ذلك تحليلًا نفسيًا كاملًا لشخصيتك، ولكنها ستزودك ببعض المعلومات عن شخصيتك التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

11.jpg


إن كنت رأيت للوهلة الأولى أسدًا: من المرجح أنك تحصل دائمًا على أصل الأشياء، ولا تخشى مواجهة أقوى مخاوفك، أنت شخص شجاع جدًا!

أما إن رأيت طائرًا غريبًا: ربما تكون أحيانًا شخصًا طائشًا، وفي بعض الحالات، تكون غير مسؤول. في الوقت نفسه، لديك شخصية خلاقة ورغبة في تغيير العالم للأفضل.

شخصية 1.PNG


أما هنا إن كنت رأيت للوهلة الأولى بطة: من الممكن أن تكون حياتك عبارة عن نبضات عاطفية، غالبًا ما يكون لديك تقلبات مزاجية سريعة، وتميل إلى اتخاذ القرارات بشكل مفاجئ.

أما لو ظهر لك أرنب، أنت تحب الأخذ بعين الاعتبار جميع عواقب كل عمل، عادة ما يأخذ المنطق المرتبة الأولى في حياتك، رغم أن هذا لا يعني بالضرورة أنك شخص بارد وغير حساس.

شخصيتك 8.PNG


وهنا إن رأيت للوهلة الأولى تمساحين اثنين: من الأرجح أنك تحاول دائمًا إبقاء الموقف تحت السيطرة وأن تكون مسؤولًا عن كل شيء. ومع ذلك، فأنت لست مستبدًا وحشيًا، بل أنت مدير أو رئيس أو قائد يقظ.

ولو رأيت طائر: ربما لا تمانع في أن تقود من خلال الطرق الحادة والشاقة لهذه الحياة متجهًا إلى النجوم. هذا لا يعني أنه ليس لديك رأي خاص بك، لكنك تستسلم للآخرين وتحاول تقديم حل وسط في كثير من الأحيان، لهذا السبب أنت صريح واجتماعي.

شخصيتك9.PNG


لو رأيت للوهلة الأولى أنف كلب: من المحتمل أنك بدأت في تحليل الصورة بطريقة منتظمة؛ من اليسار إلى اليمين. هذا لا يعني أنك شخص عادي، ولكنه يؤكد على طريقة تفكيرك المنطقية والانحناء الطبيعي للتحليل المتسق للواقع، وربما تمكّنت من رؤية الصورة الثانية عندما وصلت إلى الجانب الأيمن من الصورة.

أما لو رأيت ساق الكلب وذيله: إذا قمت بتحليل الصورة من اليمين إلى اليسار، أو إذا لاحظت غموضها على الفور، فقد ترغب في اتخاذ المزيد من القرارات المبتكرة. هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدام التفكير المنطقي بل أنت تحب تطبيق نهج إبداعي عندما تحاول حل مشكلة ما.